رابطة محبي اللغة العربية
أهلاً وسهلاً
يشرفنا تسجيلكم لدينا
الكلمة مسئولية صاحبها

منطقة الاعضاء


كلمة الادارة
يسعدنا انضمامكم إلى أسرة ( رابطة محبى اللغة العربيةبمساهماتكم المتميزة في أقسام الرابطة المختلفة بالمنتدى. * يمنع منعا باتا نشر أي مساهمة تتعلق بالتسويق التجاري لأي سلعة الرجاء مراجعة القوانين
 

أهلا وسهلا بك إلى رابطة محبي اللغة العربية.

البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

www.rabitaara.forumegypt.net


مرحبا بك عزيزى الزائر فى رابطة محبي اللغة العربية.

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه

www.rabitaara.forumegypt.net



آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
صلاة القرب
سفينةُ الإيمان
العيد تكبير وتحميد لله تعالى
إلى حضرته يوم مولده
مسابقة محبة القرآن الكريم 1440 هجرية
حدثوني عن الجنة فقالوا: سعاد عثمان
{ برمائية }
@( القلوب لا تشيخ )@
نَبِيّ الكون
إكليلُ نُجومٍ
الأربعاء 07 أغسطس 2019, 4:34 am
الثلاثاء 02 يوليو 2019, 9:05 am
الأربعاء 19 يونيو 2019, 6:09 pm
الأربعاء 19 يونيو 2019, 5:59 pm
الأربعاء 19 يونيو 2019, 5:55 pm
الإثنين 10 يونيو 2019, 7:57 am
الثلاثاء 21 مايو 2019, 12:46 am
الإثنين 13 مايو 2019, 8:35 pm
الأربعاء 08 مايو 2019, 4:35 pm
السبت 27 أبريل 2019, 8:29 pm
عوض بديوي
يوسف قبلان سلامة
يوسف قبلان سلامة
يوسف قبلان سلامة
يوسف قبلان سلامة
محمد فهمي يوسف
عوض بديوي
عوض بديوي
يوسف قبلان سلامة
يوسف قبلان سلامة

شاطر
 

 حكمة في صورة

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
حكمة في صورة   صورة خلفية اعلى البيانات الشخصيةسهير 53

avatar

حكمة في صورة  AjyAvTT حكمة في صورة  C13e6510
حكمة في صورة  AjyAvTT مصر
حكمة في صورة  AjyAvTT انثى
حكمة في صورة  AjyAvTTعدد المساهمات : 47
حكمة في صورة  AjyAvTTتاريخ الميلاد : 10/12/1953
حكمة في صورة  AjyAvTTالعمر : 65
حكمة في صورة  AjyAvTTتاريخ التسجيل : 25/04/2013
حكمة في صورة  AjyAvTTالموقع : منتدى رابطة محبي اللغة العربية
حكمة في صورة  AjyAvTTتعاليق : الحمد لله رب العالمين
حكمة في صورة  AjyAvTT

حكمة في صورة   خلفية اسفل البيانات الشخصيةحكمة في صورة  Empty
مُساهمةموضوع: حكمة في صورة    حكمة في صورة  Icon_minitime1السبت 28 سبتمبر 2013, 11:13 pm

حكمة في صورة  VUjA1


كن سعيدا ، تسعد من حولك من أحبائك 
فأسعد الناس إنسان لا ينتظر شيئا من أحد
إلا من الواحد الأحد


ووضع الهمزات كوضع النقاط فوق الحروف 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكمة في صورة   صورة خلفية اعلى البيانات الشخصيةمحمد فهمي يوسف
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى
محمد فهمي يوسف

حكمة في صورة  AjyAvTT مؤسس المنتدى
حكمة في صورة  AjyAvTT مصر
حكمة في صورة  AjyAvTT ذكر
حكمة في صورة  AjyAvTTعدد المساهمات : 1777
حكمة في صورة  AjyAvTTتاريخ الميلاد : 01/02/1945
حكمة في صورة  AjyAvTTالعمر : 74
حكمة في صورة  AjyAvTTتاريخ التسجيل : 16/04/2013
حكمة في صورة  AjyAvTTالموقع : رابطة محبي اللغة العربية
حكمة في صورة  AjyAvTTالعمل : مدير عام تربية وتعليم بالمعاش
حكمة في صورة  AjyAvTTالمزاج : راضٍ
حكمة في صورة  AjyAvTTتعاليق : مدون وكاتب وأديب ناقد ، وخبير لغوي متخصص
أفضل مدوناتي ( غذاء الفكر وبقاء الذكر )
حكمة في صورة  AjyAvTT حكمة في صورة  Jb129110
حكمة في صورة  Cd8fa1o18oz8
حكمة في صورة  Ebda3
حكمة في صورة  AjyAvTT

http://rabitaara.forumegypt.net حكمة في صورة   خلفية اسفل البيانات الشخصيةحكمة في صورة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حكمة في صورة    حكمة في صورة  Icon_minitime1الأحد 29 سبتمبر 2013, 7:22 pm


شكرا سهير على موضوعك الجميل 
وهذه حكمة جديدة في صورة 
أتمنى مشاركة جميع الأعضاء في الموضوع :



حكمة في صورة  IMkU7
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكمة في صورة   صورة خلفية اعلى البيانات الشخصيةمحمد فهمي يوسف
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى
محمد فهمي يوسف

حكمة في صورة  AjyAvTT مؤسس المنتدى
حكمة في صورة  AjyAvTT مصر
حكمة في صورة  AjyAvTT ذكر
حكمة في صورة  AjyAvTTعدد المساهمات : 1777
حكمة في صورة  AjyAvTTتاريخ الميلاد : 01/02/1945
حكمة في صورة  AjyAvTTالعمر : 74
حكمة في صورة  AjyAvTTتاريخ التسجيل : 16/04/2013
حكمة في صورة  AjyAvTTالموقع : رابطة محبي اللغة العربية
حكمة في صورة  AjyAvTTالعمل : مدير عام تربية وتعليم بالمعاش
حكمة في صورة  AjyAvTTالمزاج : راضٍ
حكمة في صورة  AjyAvTTتعاليق : مدون وكاتب وأديب ناقد ، وخبير لغوي متخصص
أفضل مدوناتي ( غذاء الفكر وبقاء الذكر )
حكمة في صورة  AjyAvTT حكمة في صورة  Jb129110
حكمة في صورة  Cd8fa1o18oz8
حكمة في صورة  Ebda3
حكمة في صورة  AjyAvTT

http://rabitaara.forumegypt.net حكمة في صورة   خلفية اسفل البيانات الشخصيةحكمة في صورة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حكمة في صورة    حكمة في صورة  Icon_minitime1الثلاثاء 01 أكتوبر 2013, 10:03 pm


حكمة من غير صورة :
============
حكمة في صورة  <a href=حكمة في صورة  46NPQ" />


غرور المرء بالأطماع يردي = وكم أهوى من العلياء مغرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكمة في صورة   صورة خلفية اعلى البيانات الشخصيةمحمد فهمي يوسف
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى
محمد فهمي يوسف

حكمة في صورة  AjyAvTT مؤسس المنتدى
حكمة في صورة  AjyAvTT مصر
حكمة في صورة  AjyAvTT ذكر
حكمة في صورة  AjyAvTTعدد المساهمات : 1777
حكمة في صورة  AjyAvTTتاريخ الميلاد : 01/02/1945
حكمة في صورة  AjyAvTTالعمر : 74
حكمة في صورة  AjyAvTTتاريخ التسجيل : 16/04/2013
حكمة في صورة  AjyAvTTالموقع : رابطة محبي اللغة العربية
حكمة في صورة  AjyAvTTالعمل : مدير عام تربية وتعليم بالمعاش
حكمة في صورة  AjyAvTTالمزاج : راضٍ
حكمة في صورة  AjyAvTTتعاليق : مدون وكاتب وأديب ناقد ، وخبير لغوي متخصص
أفضل مدوناتي ( غذاء الفكر وبقاء الذكر )
حكمة في صورة  AjyAvTT حكمة في صورة  Jb129110
حكمة في صورة  Cd8fa1o18oz8
حكمة في صورة  Ebda3
حكمة في صورة  AjyAvTT

http://rabitaara.forumegypt.net حكمة في صورة   خلفية اسفل البيانات الشخصيةحكمة في صورة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حكمة في صورة    حكمة في صورة  Icon_minitime1الثلاثاء 08 أكتوبر 2013, 4:37 am

حكمة في صورة  JfV6T
تقول الصورة :


منْ نذر نفسه لخدمة دين الله
فسيعيش متعبا
ولكن سيحيا كبيرا
ويموت كبيرا 
ويبعث كبيرا
والحياة في سبيل الله
أصعب من الموت في سبيل الله 
( ابن باز رحمه الله )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكمة في صورة   صورة خلفية اعلى البيانات الشخصيةسمرعيد

avatar

حكمة في صورة  AjyAvTTعدد المساهمات : 22
حكمة في صورة  AjyAvTTتاريخ التسجيل : 22/04/2013
حكمة في صورة  AjyAvTTتعاليق : الحمد لله رب العالمين
حكمة في صورة  AjyAvTT

حكمة في صورة   خلفية اسفل البيانات الشخصيةحكمة في صورة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حكمة في صورة    حكمة في صورة  Icon_minitime1الأربعاء 09 أكتوبر 2013, 8:38 am

تفاءلوا بالخير تجدوه
حكمة في صورة  Images?q=tbn:ANd9GcR05avimGCsUxQ9zjOPB_223KfDtQSyMkLnjjmVKWC2mc1Sc2uk
واخلع عنك رداء اليأس والتشاؤم 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكمة في صورة   صورة خلفية اعلى البيانات الشخصيةالزهرة أحمد
عضو متميز
عضو متميز
الزهرة أحمد

حكمة في صورة  AjyAvTT حكمة في صورة  C13e6510
حكمة في صورة  AjyAvTT المغرب
حكمة في صورة  AjyAvTT انثى
حكمة في صورة  AjyAvTTعدد المساهمات : 678
حكمة في صورة  AjyAvTTتاريخ الميلاد : 01/01/1970
حكمة في صورة  AjyAvTTالعمر : 49
حكمة في صورة  AjyAvTTتاريخ التسجيل : 16/05/2013
حكمة في صورة  AjyAvTTالموقع : منتدى رابطة محبي اللغة العربية
حكمة في صورة  AjyAvTTالعمل : ...
حكمة في صورة  AjyAvTTالمزاج : الحمد لله
حكمة في صورة  AjyAvTTتعاليق : الحمد لله رب العالمين
حكمة في صورة  AjyAvTT حكمة في صورة  Jb129110
حكمة في صورة  0d324d4a6df60d

حكمة في صورة  E7bacb84ba7271f
حكمة في صورة  AjyAvTT

حكمة في صورة   خلفية اسفل البيانات الشخصيةحكمة في صورة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حكمة في صورة    حكمة في صورة  Icon_minitime1الثلاثاء 04 مارس 2014, 12:26 am

حكمة في صورة  A513gr7CYAUkbOi
الصورة ترجمة لقول الشاعر المتنبي:
ملآى السنابل تنحني بتواضع   والفارغات رؤوسهن شوامخ
فالتواضع من شيم الفضلاء، والمثل يقول: "لا يتكبر إلا كل وضيع ولا يتواضع إلا كل رفيع".





توقيع الزهرة أحمد


حكمة في صورة  09aa17c15d78acc
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكمة في صورة   صورة خلفية اعلى البيانات الشخصيةالزهرة أحمد
عضو متميز
عضو متميز
الزهرة أحمد

حكمة في صورة  AjyAvTT حكمة في صورة  C13e6510
حكمة في صورة  AjyAvTT المغرب
حكمة في صورة  AjyAvTT انثى
حكمة في صورة  AjyAvTTعدد المساهمات : 678
حكمة في صورة  AjyAvTTتاريخ الميلاد : 01/01/1970
حكمة في صورة  AjyAvTTالعمر : 49
حكمة في صورة  AjyAvTTتاريخ التسجيل : 16/05/2013
حكمة في صورة  AjyAvTTالموقع : منتدى رابطة محبي اللغة العربية
حكمة في صورة  AjyAvTTالعمل : ...
حكمة في صورة  AjyAvTTالمزاج : الحمد لله
حكمة في صورة  AjyAvTTتعاليق : الحمد لله رب العالمين
حكمة في صورة  AjyAvTT حكمة في صورة  Jb129110
حكمة في صورة  0d324d4a6df60d

حكمة في صورة  E7bacb84ba7271f
حكمة في صورة  AjyAvTT

حكمة في صورة   خلفية اسفل البيانات الشخصيةحكمة في صورة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حكمة في صورة    حكمة في صورة  Icon_minitime1السبت 02 أغسطس 2014, 3:13 pm

حكمة في صورة  18
تقول الصورة:
لا تستكن للفشل،بإمكانك الوصول خطوة خطوة.





توقيع الزهرة أحمد


حكمة في صورة  09aa17c15d78acc
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكمة في صورة   صورة خلفية اعلى البيانات الشخصيةمحمد فهمي يوسف
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى
محمد فهمي يوسف

حكمة في صورة  AjyAvTT مؤسس المنتدى
حكمة في صورة  AjyAvTT مصر
حكمة في صورة  AjyAvTT ذكر
حكمة في صورة  AjyAvTTعدد المساهمات : 1777
حكمة في صورة  AjyAvTTتاريخ الميلاد : 01/02/1945
حكمة في صورة  AjyAvTTالعمر : 74
حكمة في صورة  AjyAvTTتاريخ التسجيل : 16/04/2013
حكمة في صورة  AjyAvTTالموقع : رابطة محبي اللغة العربية
حكمة في صورة  AjyAvTTالعمل : مدير عام تربية وتعليم بالمعاش
حكمة في صورة  AjyAvTTالمزاج : راضٍ
حكمة في صورة  AjyAvTTتعاليق : مدون وكاتب وأديب ناقد ، وخبير لغوي متخصص
أفضل مدوناتي ( غذاء الفكر وبقاء الذكر )
حكمة في صورة  AjyAvTT حكمة في صورة  Jb129110
حكمة في صورة  Cd8fa1o18oz8
حكمة في صورة  Ebda3
حكمة في صورة  AjyAvTT

http://rabitaara.forumegypt.net حكمة في صورة   خلفية اسفل البيانات الشخصيةحكمة في صورة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حكمة في صورة    حكمة في صورة  Icon_minitime1الثلاثاء 05 أغسطس 2014, 1:40 pm

الحياة جميلة اذا أحسن الانسان فهمها والعمل فيها
فعلينا أن نحياها كالأطفال في براءتهم
وصفاء قلوبهم
وبفكر العقلاء الكبار
وبتواضع كبرياء العظماء
وأمنيات وأحلام الفقراء البسطاء
حكمة في صورة  H32XTK





توقيع محمد فهمي يوسف


حكمة في صورة  690478829
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكمة في صورة   صورة خلفية اعلى البيانات الشخصيةمحمد فهمي يوسف
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى
محمد فهمي يوسف

حكمة في صورة  AjyAvTT مؤسس المنتدى
حكمة في صورة  AjyAvTT مصر
حكمة في صورة  AjyAvTT ذكر
حكمة في صورة  AjyAvTTعدد المساهمات : 1777
حكمة في صورة  AjyAvTTتاريخ الميلاد : 01/02/1945
حكمة في صورة  AjyAvTTالعمر : 74
حكمة في صورة  AjyAvTTتاريخ التسجيل : 16/04/2013
حكمة في صورة  AjyAvTTالموقع : رابطة محبي اللغة العربية
حكمة في صورة  AjyAvTTالعمل : مدير عام تربية وتعليم بالمعاش
حكمة في صورة  AjyAvTTالمزاج : راضٍ
حكمة في صورة  AjyAvTTتعاليق : مدون وكاتب وأديب ناقد ، وخبير لغوي متخصص
أفضل مدوناتي ( غذاء الفكر وبقاء الذكر )
حكمة في صورة  AjyAvTT حكمة في صورة  Jb129110
حكمة في صورة  Cd8fa1o18oz8
حكمة في صورة  Ebda3
حكمة في صورة  AjyAvTT

http://rabitaara.forumegypt.net حكمة في صورة   خلفية اسفل البيانات الشخصيةحكمة في صورة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حكمة في صورة    حكمة في صورة  Icon_minitime1الثلاثاء 05 أغسطس 2014, 1:43 pm

اياك أن تهتم بكلام المحبطين والمتشائمين من الناس
واقرأ هذه الحكمة بتدبر وتفكير

حكمة في صورة  9Ku9Zx





توقيع محمد فهمي يوسف


حكمة في صورة  690478829
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكمة في صورة   صورة خلفية اعلى البيانات الشخصيةمحمد فهمي يوسف
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى
محمد فهمي يوسف

حكمة في صورة  AjyAvTT مؤسس المنتدى
حكمة في صورة  AjyAvTT مصر
حكمة في صورة  AjyAvTT ذكر
حكمة في صورة  AjyAvTTعدد المساهمات : 1777
حكمة في صورة  AjyAvTTتاريخ الميلاد : 01/02/1945
حكمة في صورة  AjyAvTTالعمر : 74
حكمة في صورة  AjyAvTTتاريخ التسجيل : 16/04/2013
حكمة في صورة  AjyAvTTالموقع : رابطة محبي اللغة العربية
حكمة في صورة  AjyAvTTالعمل : مدير عام تربية وتعليم بالمعاش
حكمة في صورة  AjyAvTTالمزاج : راضٍ
حكمة في صورة  AjyAvTTتعاليق : مدون وكاتب وأديب ناقد ، وخبير لغوي متخصص
أفضل مدوناتي ( غذاء الفكر وبقاء الذكر )
حكمة في صورة  AjyAvTT حكمة في صورة  Jb129110
حكمة في صورة  Cd8fa1o18oz8
حكمة في صورة  Ebda3
حكمة في صورة  AjyAvTT

http://rabitaara.forumegypt.net حكمة في صورة   خلفية اسفل البيانات الشخصيةحكمة في صورة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حكمة في صورة    حكمة في صورة  Icon_minitime1الثلاثاء 05 أغسطس 2014, 1:50 pm

حكمة في صورة  889bLD





توقيع محمد فهمي يوسف


حكمة في صورة  690478829
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكمة في صورة   صورة خلفية اعلى البيانات الشخصيةالزهرة أحمد
عضو متميز
عضو متميز
الزهرة أحمد

حكمة في صورة  AjyAvTT حكمة في صورة  C13e6510
حكمة في صورة  AjyAvTT المغرب
حكمة في صورة  AjyAvTT انثى
حكمة في صورة  AjyAvTTعدد المساهمات : 678
حكمة في صورة  AjyAvTTتاريخ الميلاد : 01/01/1970
حكمة في صورة  AjyAvTTالعمر : 49
حكمة في صورة  AjyAvTTتاريخ التسجيل : 16/05/2013
حكمة في صورة  AjyAvTTالموقع : منتدى رابطة محبي اللغة العربية
حكمة في صورة  AjyAvTTالعمل : ...
حكمة في صورة  AjyAvTTالمزاج : الحمد لله
حكمة في صورة  AjyAvTTتعاليق : الحمد لله رب العالمين
حكمة في صورة  AjyAvTT حكمة في صورة  Jb129110
حكمة في صورة  0d324d4a6df60d

حكمة في صورة  E7bacb84ba7271f
حكمة في صورة  AjyAvTT

حكمة في صورة   خلفية اسفل البيانات الشخصيةحكمة في صورة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حكمة في صورة    حكمة في صورة  Icon_minitime1الأربعاء 06 أغسطس 2014, 11:57 pm

حكمة في صورة  602003_563264637041470_631585763_n





توقيع الزهرة أحمد


حكمة في صورة  09aa17c15d78acc
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكمة في صورة   صورة خلفية اعلى البيانات الشخصيةالزهرة أحمد
عضو متميز
عضو متميز
الزهرة أحمد

حكمة في صورة  AjyAvTT حكمة في صورة  C13e6510
حكمة في صورة  AjyAvTT المغرب
حكمة في صورة  AjyAvTT انثى
حكمة في صورة  AjyAvTTعدد المساهمات : 678
حكمة في صورة  AjyAvTTتاريخ الميلاد : 01/01/1970
حكمة في صورة  AjyAvTTالعمر : 49
حكمة في صورة  AjyAvTTتاريخ التسجيل : 16/05/2013
حكمة في صورة  AjyAvTTالموقع : منتدى رابطة محبي اللغة العربية
حكمة في صورة  AjyAvTTالعمل : ...
حكمة في صورة  AjyAvTTالمزاج : الحمد لله
حكمة في صورة  AjyAvTTتعاليق : الحمد لله رب العالمين
حكمة في صورة  AjyAvTT حكمة في صورة  Jb129110
حكمة في صورة  0d324d4a6df60d

حكمة في صورة  E7bacb84ba7271f
حكمة في صورة  AjyAvTT

حكمة في صورة   خلفية اسفل البيانات الشخصيةحكمة في صورة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حكمة في صورة    حكمة في صورة  Icon_minitime1الأربعاء 06 أغسطس 2014, 11:59 pm

حكمة في صورة  544847_308734765939919_255405612_n





توقيع الزهرة أحمد


حكمة في صورة  09aa17c15d78acc
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكمة في صورة   صورة خلفية اعلى البيانات الشخصيةمحمد فهمي يوسف
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى
محمد فهمي يوسف

حكمة في صورة  AjyAvTT مؤسس المنتدى
حكمة في صورة  AjyAvTT مصر
حكمة في صورة  AjyAvTT ذكر
حكمة في صورة  AjyAvTTعدد المساهمات : 1777
حكمة في صورة  AjyAvTTتاريخ الميلاد : 01/02/1945
حكمة في صورة  AjyAvTTالعمر : 74
حكمة في صورة  AjyAvTTتاريخ التسجيل : 16/04/2013
حكمة في صورة  AjyAvTTالموقع : رابطة محبي اللغة العربية
حكمة في صورة  AjyAvTTالعمل : مدير عام تربية وتعليم بالمعاش
حكمة في صورة  AjyAvTTالمزاج : راضٍ
حكمة في صورة  AjyAvTTتعاليق : مدون وكاتب وأديب ناقد ، وخبير لغوي متخصص
أفضل مدوناتي ( غذاء الفكر وبقاء الذكر )
حكمة في صورة  AjyAvTT حكمة في صورة  Jb129110
حكمة في صورة  Cd8fa1o18oz8
حكمة في صورة  Ebda3
حكمة في صورة  AjyAvTT

http://rabitaara.forumegypt.net حكمة في صورة   خلفية اسفل البيانات الشخصيةحكمة في صورة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حكمة في صورة    حكمة في صورة  Icon_minitime1السبت 09 أغسطس 2014, 11:00 am

نسوا الله فأنساهم أنفسهم

حكمة في صورة  HGMbVn





توقيع محمد فهمي يوسف


حكمة في صورة  690478829
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكمة في صورة   صورة خلفية اعلى البيانات الشخصيةالزهرة أحمد
عضو متميز
عضو متميز
الزهرة أحمد

حكمة في صورة  AjyAvTT حكمة في صورة  C13e6510
حكمة في صورة  AjyAvTT المغرب
حكمة في صورة  AjyAvTT انثى
حكمة في صورة  AjyAvTTعدد المساهمات : 678
حكمة في صورة  AjyAvTTتاريخ الميلاد : 01/01/1970
حكمة في صورة  AjyAvTTالعمر : 49
حكمة في صورة  AjyAvTTتاريخ التسجيل : 16/05/2013
حكمة في صورة  AjyAvTTالموقع : منتدى رابطة محبي اللغة العربية
حكمة في صورة  AjyAvTTالعمل : ...
حكمة في صورة  AjyAvTTالمزاج : الحمد لله
حكمة في صورة  AjyAvTTتعاليق : الحمد لله رب العالمين
حكمة في صورة  AjyAvTT حكمة في صورة  Jb129110
حكمة في صورة  0d324d4a6df60d

حكمة في صورة  E7bacb84ba7271f
حكمة في صورة  AjyAvTT

حكمة في صورة   خلفية اسفل البيانات الشخصيةحكمة في صورة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حكمة في صورة    حكمة في صورة  Icon_minitime1الثلاثاء 19 أغسطس 2014, 6:11 pm

حكمة في صورة  52944_mn66com





توقيع الزهرة أحمد


حكمة في صورة  09aa17c15d78acc
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكمة في صورة   صورة خلفية اعلى البيانات الشخصيةالزهرة أحمد
عضو متميز
عضو متميز
الزهرة أحمد

حكمة في صورة  AjyAvTT حكمة في صورة  C13e6510
حكمة في صورة  AjyAvTT المغرب
حكمة في صورة  AjyAvTT انثى
حكمة في صورة  AjyAvTTعدد المساهمات : 678
حكمة في صورة  AjyAvTTتاريخ الميلاد : 01/01/1970
حكمة في صورة  AjyAvTTالعمر : 49
حكمة في صورة  AjyAvTTتاريخ التسجيل : 16/05/2013
حكمة في صورة  AjyAvTTالموقع : منتدى رابطة محبي اللغة العربية
حكمة في صورة  AjyAvTTالعمل : ...
حكمة في صورة  AjyAvTTالمزاج : الحمد لله
حكمة في صورة  AjyAvTTتعاليق : الحمد لله رب العالمين
حكمة في صورة  AjyAvTT حكمة في صورة  Jb129110
حكمة في صورة  0d324d4a6df60d

حكمة في صورة  E7bacb84ba7271f
حكمة في صورة  AjyAvTT

حكمة في صورة   خلفية اسفل البيانات الشخصيةحكمة في صورة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حكمة في صورة    حكمة في صورة  Icon_minitime1الثلاثاء 19 أغسطس 2014, 6:13 pm

حكمة في صورة  13641354076





توقيع الزهرة أحمد


حكمة في صورة  09aa17c15d78acc
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكمة في صورة   صورة خلفية اعلى البيانات الشخصيةالزهرة أحمد
عضو متميز
عضو متميز
الزهرة أحمد

حكمة في صورة  AjyAvTT حكمة في صورة  C13e6510
حكمة في صورة  AjyAvTT المغرب
حكمة في صورة  AjyAvTT انثى
حكمة في صورة  AjyAvTTعدد المساهمات : 678
حكمة في صورة  AjyAvTTتاريخ الميلاد : 01/01/1970
حكمة في صورة  AjyAvTTالعمر : 49
حكمة في صورة  AjyAvTTتاريخ التسجيل : 16/05/2013
حكمة في صورة  AjyAvTTالموقع : منتدى رابطة محبي اللغة العربية
حكمة في صورة  AjyAvTTالعمل : ...
حكمة في صورة  AjyAvTTالمزاج : الحمد لله
حكمة في صورة  AjyAvTTتعاليق : الحمد لله رب العالمين
حكمة في صورة  AjyAvTT حكمة في صورة  Jb129110
حكمة في صورة  0d324d4a6df60d

حكمة في صورة  E7bacb84ba7271f
حكمة في صورة  AjyAvTT

حكمة في صورة   خلفية اسفل البيانات الشخصيةحكمة في صورة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حكمة في صورة    حكمة في صورة  Icon_minitime1الإثنين 08 سبتمبر 2014, 9:31 pm

حكمة في صورة  Ml0k.org-97040efe62

إن القيود التي تمنعنا أحيانا من أن نكون أحرارا هي قيود ذهنية وليست مادية.





توقيع الزهرة أحمد


حكمة في صورة  09aa17c15d78acc
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكمة في صورة   صورة خلفية اعلى البيانات الشخصيةالزهرة أحمد
عضو متميز
عضو متميز
الزهرة أحمد

حكمة في صورة  AjyAvTT حكمة في صورة  C13e6510
حكمة في صورة  AjyAvTT المغرب
حكمة في صورة  AjyAvTT انثى
حكمة في صورة  AjyAvTTعدد المساهمات : 678
حكمة في صورة  AjyAvTTتاريخ الميلاد : 01/01/1970
حكمة في صورة  AjyAvTTالعمر : 49
حكمة في صورة  AjyAvTTتاريخ التسجيل : 16/05/2013
حكمة في صورة  AjyAvTTالموقع : منتدى رابطة محبي اللغة العربية
حكمة في صورة  AjyAvTTالعمل : ...
حكمة في صورة  AjyAvTTالمزاج : الحمد لله
حكمة في صورة  AjyAvTTتعاليق : الحمد لله رب العالمين
حكمة في صورة  AjyAvTT حكمة في صورة  Jb129110
حكمة في صورة  0d324d4a6df60d

حكمة في صورة  E7bacb84ba7271f
حكمة في صورة  AjyAvTT

حكمة في صورة   خلفية اسفل البيانات الشخصيةحكمة في صورة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حكمة في صورة    حكمة في صورة  Icon_minitime1الخميس 11 سبتمبر 2014, 8:21 am

حكمة في صورة  Friendship_photos_1





توقيع الزهرة أحمد


حكمة في صورة  09aa17c15d78acc
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكمة في صورة   صورة خلفية اعلى البيانات الشخصيةمحمد فهمي يوسف
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى
محمد فهمي يوسف

حكمة في صورة  AjyAvTT مؤسس المنتدى
حكمة في صورة  AjyAvTT مصر
حكمة في صورة  AjyAvTT ذكر
حكمة في صورة  AjyAvTTعدد المساهمات : 1777
حكمة في صورة  AjyAvTTتاريخ الميلاد : 01/02/1945
حكمة في صورة  AjyAvTTالعمر : 74
حكمة في صورة  AjyAvTTتاريخ التسجيل : 16/04/2013
حكمة في صورة  AjyAvTTالموقع : رابطة محبي اللغة العربية
حكمة في صورة  AjyAvTTالعمل : مدير عام تربية وتعليم بالمعاش
حكمة في صورة  AjyAvTTالمزاج : راضٍ
حكمة في صورة  AjyAvTTتعاليق : مدون وكاتب وأديب ناقد ، وخبير لغوي متخصص
أفضل مدوناتي ( غذاء الفكر وبقاء الذكر )
حكمة في صورة  AjyAvTT حكمة في صورة  Jb129110
حكمة في صورة  Cd8fa1o18oz8
حكمة في صورة  Ebda3
حكمة في صورة  AjyAvTT

http://rabitaara.forumegypt.net حكمة في صورة   خلفية اسفل البيانات الشخصيةحكمة في صورة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حكمة في صورة    حكمة في صورة  Icon_minitime1الإثنين 15 سبتمبر 2014, 10:54 pm

حكمة في صورة  St7Lvw





توقيع محمد فهمي يوسف


حكمة في صورة  690478829
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكمة في صورة   صورة خلفية اعلى البيانات الشخصيةمحمد فهمي يوسف
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى
محمد فهمي يوسف

حكمة في صورة  AjyAvTT مؤسس المنتدى
حكمة في صورة  AjyAvTT مصر
حكمة في صورة  AjyAvTT ذكر
حكمة في صورة  AjyAvTTعدد المساهمات : 1777
حكمة في صورة  AjyAvTTتاريخ الميلاد : 01/02/1945
حكمة في صورة  AjyAvTTالعمر : 74
حكمة في صورة  AjyAvTTتاريخ التسجيل : 16/04/2013
حكمة في صورة  AjyAvTTالموقع : رابطة محبي اللغة العربية
حكمة في صورة  AjyAvTTالعمل : مدير عام تربية وتعليم بالمعاش
حكمة في صورة  AjyAvTTالمزاج : راضٍ
حكمة في صورة  AjyAvTTتعاليق : مدون وكاتب وأديب ناقد ، وخبير لغوي متخصص
أفضل مدوناتي ( غذاء الفكر وبقاء الذكر )
حكمة في صورة  AjyAvTT حكمة في صورة  Jb129110
حكمة في صورة  Cd8fa1o18oz8
حكمة في صورة  Ebda3
حكمة في صورة  AjyAvTT

http://rabitaara.forumegypt.net حكمة في صورة   خلفية اسفل البيانات الشخصيةحكمة في صورة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حكمة في صورة    حكمة في صورة  Icon_minitime1الإثنين 15 سبتمبر 2014, 10:56 pm

من العيب أن تكون بلدك بهذا الجمال السياحي الخلاب
( أسوان وآثارها ونهر النيل الخالد )
متحف أسوان للآثار
ويعرف الأجانب أكثر منك عنها 
شاهدوا آثارها ولم تكلف نفسك زيارتها مرة في حياتك كلها
كيف نشجع السياحة التي ماتت في بلادنا ؟

حكمة في صورة  XyTvJu





توقيع محمد فهمي يوسف


حكمة في صورة  690478829
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكمة في صورة   صورة خلفية اعلى البيانات الشخصيةمحمد فهمي يوسف
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى
محمد فهمي يوسف

حكمة في صورة  AjyAvTT مؤسس المنتدى
حكمة في صورة  AjyAvTT مصر
حكمة في صورة  AjyAvTT ذكر
حكمة في صورة  AjyAvTTعدد المساهمات : 1777
حكمة في صورة  AjyAvTTتاريخ الميلاد : 01/02/1945
حكمة في صورة  AjyAvTTالعمر : 74
حكمة في صورة  AjyAvTTتاريخ التسجيل : 16/04/2013
حكمة في صورة  AjyAvTTالموقع : رابطة محبي اللغة العربية
حكمة في صورة  AjyAvTTالعمل : مدير عام تربية وتعليم بالمعاش
حكمة في صورة  AjyAvTTالمزاج : راضٍ
حكمة في صورة  AjyAvTTتعاليق : مدون وكاتب وأديب ناقد ، وخبير لغوي متخصص
أفضل مدوناتي ( غذاء الفكر وبقاء الذكر )
حكمة في صورة  AjyAvTT حكمة في صورة  Jb129110
حكمة في صورة  Cd8fa1o18oz8
حكمة في صورة  Ebda3
حكمة في صورة  AjyAvTT

http://rabitaara.forumegypt.net حكمة في صورة   خلفية اسفل البيانات الشخصيةحكمة في صورة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حكمة في صورة    حكمة في صورة  Icon_minitime1الثلاثاء 23 سبتمبر 2014, 4:22 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
( وأذن في الناس بالحج يأتوك رجالا وعلى كل ضامر يأتين من كل فج عميق ، ليشهدوا منافع لهم ، ويذكروا اسم الله في أيام معلومات على ما رزقهم من بهيمة الأنعام ، ثم ليقضوا تفثهم وليوفوا نذورهم وليطوفوا بالبيت العتيق ) 
يأتي الحجاج ( رجالا ) أي على أرجلهم 
ويأتون ( على كل ضامر ) من الدواب كالإبل وغيرها
واليوم يأتون من كل فج عميق ، ومن أطراف العالم شرقا وغربا وشمالا وجنوبا بوسائل المواصلات المتعددة والحديثة 
كالسيارات
والطائرات
والبواخر والسفن الكبيرة 
والقطارات
وغيرها قاصدين حج بيت الله الحرام
ومن هذه الوسائل :
( بواخر الركاب الكبيرة ) 
الحكمة :
( الحج نية صادقة بدعوة من الخالق ، وليست تأشيرة لدخول السعودية )
حكمة في صورة  KStKVQ





توقيع محمد فهمي يوسف


حكمة في صورة  690478829
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكمة في صورة   صورة خلفية اعلى البيانات الشخصيةسعاد علي عثمان
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
سعاد علي عثمان

حكمة في صورة  AjyAvTT حكمة في صورة  C13e6510
حكمة في صورة  AjyAvTT السعودية
حكمة في صورة  AjyAvTT انثى
حكمة في صورة  AjyAvTTعدد المساهمات : 870
حكمة في صورة  AjyAvTTتاريخ الميلاد : 09/09/1968
حكمة في صورة  AjyAvTTالعمر : 50
حكمة في صورة  AjyAvTTتاريخ التسجيل : 04/12/2013
حكمة في صورة  AjyAvTTالموقع : بلاد الحرمين
حكمة في صورة  AjyAvTTالعمل : أديبة-مستشارة نفسية
حكمة في صورة  AjyAvTTالمزاج : ومن يتقي الله يجعل له مخرجاً
حكمة في صورة  AjyAvTTتعاليق : أستاذي الفاضل
أتمنى لك التوفيق وطول العمر
سعاده
حكمة في صورة  AjyAvTT حكمة في صورة  Jb129110
حكمة في صورة  0d324d4a6df60d
حكمة في صورة  AjyAvTT

حكمة في صورة   خلفية اسفل البيانات الشخصيةحكمة في صورة  Empty
مُساهمةموضوع: سبحان من سخر لهم البر والبحر /سعاد عثمان   حكمة في صورة  Icon_minitime1الأربعاء 24 سبتمبر 2014, 11:02 am

[list=posts]
[*]
اقتباس :
حكمة في صورة  29885_SU10


حكمة في صورة  210أستاذي الفاضل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وسبحان من سخر لهم البر والبحرو
سبحان من سخر لنا هذا وماكنا له مقرنينوإنا إلى ربنا منقلبون
سعاد

[/list]





توقيع سعاد علي عثمان


حكمة في صورة  26f768d35c86131
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكمة في صورة   صورة خلفية اعلى البيانات الشخصيةسعاد علي عثمان
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
سعاد علي عثمان

حكمة في صورة  AjyAvTT حكمة في صورة  C13e6510
حكمة في صورة  AjyAvTT السعودية
حكمة في صورة  AjyAvTT انثى
حكمة في صورة  AjyAvTTعدد المساهمات : 870
حكمة في صورة  AjyAvTTتاريخ الميلاد : 09/09/1968
حكمة في صورة  AjyAvTTالعمر : 50
حكمة في صورة  AjyAvTTتاريخ التسجيل : 04/12/2013
حكمة في صورة  AjyAvTTالموقع : بلاد الحرمين
حكمة في صورة  AjyAvTTالعمل : أديبة-مستشارة نفسية
حكمة في صورة  AjyAvTTالمزاج : ومن يتقي الله يجعل له مخرجاً
حكمة في صورة  AjyAvTTتعاليق : أستاذي الفاضل
أتمنى لك التوفيق وطول العمر
سعاده
حكمة في صورة  AjyAvTT حكمة في صورة  Jb129110
حكمة في صورة  0d324d4a6df60d
حكمة في صورة  AjyAvTT

حكمة في صورة   خلفية اسفل البيانات الشخصيةحكمة في صورة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حكمة في صورة    حكمة في صورة  Icon_minitime1الأربعاء 24 سبتمبر 2014, 11:07 am

@محمد فهمي يوسف كتب:
حكمة في صورة  St7Lvw
  نعم السعادة أن أعود لبلدي
لسريري النظيف
  لمعرفتي بمواعيد الصلاة وأصليها في اوقاتها 
  لراحتي النفسية بأني أعيش بين مسلمين
   لإسمع صوت المؤذن والصلاة في كل حين
   لإجد من يصوم معي في نفس المواعيد ويصلي معي في نفس الموعد
                وجميعنا نعبد اله واحد
         لذكرى الوالدين ولعبق الأجداد ولوجه نضرة
والحمد لله على نعمة الإسلام 
                                      سعاده   حكمة في صورة  3133969902





توقيع سعاد علي عثمان


حكمة في صورة  26f768d35c86131
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكمة في صورة   صورة خلفية اعلى البيانات الشخصيةمحمد فهمي يوسف
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى
محمد فهمي يوسف

حكمة في صورة  AjyAvTT مؤسس المنتدى
حكمة في صورة  AjyAvTT مصر
حكمة في صورة  AjyAvTT ذكر
حكمة في صورة  AjyAvTTعدد المساهمات : 1777
حكمة في صورة  AjyAvTTتاريخ الميلاد : 01/02/1945
حكمة في صورة  AjyAvTTالعمر : 74
حكمة في صورة  AjyAvTTتاريخ التسجيل : 16/04/2013
حكمة في صورة  AjyAvTTالموقع : رابطة محبي اللغة العربية
حكمة في صورة  AjyAvTTالعمل : مدير عام تربية وتعليم بالمعاش
حكمة في صورة  AjyAvTTالمزاج : راضٍ
حكمة في صورة  AjyAvTTتعاليق : مدون وكاتب وأديب ناقد ، وخبير لغوي متخصص
أفضل مدوناتي ( غذاء الفكر وبقاء الذكر )
حكمة في صورة  AjyAvTT حكمة في صورة  Jb129110
حكمة في صورة  Cd8fa1o18oz8
حكمة في صورة  Ebda3
حكمة في صورة  AjyAvTT

http://rabitaara.forumegypt.net حكمة في صورة   خلفية اسفل البيانات الشخصيةحكمة في صورة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حكمة في صورة    حكمة في صورة  Icon_minitime1الخميس 25 سبتمبر 2014, 9:20 pm

حكمة في صورة  NIubOA





توقيع محمد فهمي يوسف


حكمة في صورة  690478829
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكمة في صورة   صورة خلفية اعلى البيانات الشخصيةمحمد فهمي يوسف
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى
محمد فهمي يوسف

حكمة في صورة  AjyAvTT مؤسس المنتدى
حكمة في صورة  AjyAvTT مصر
حكمة في صورة  AjyAvTT ذكر
حكمة في صورة  AjyAvTTعدد المساهمات : 1777
حكمة في صورة  AjyAvTTتاريخ الميلاد : 01/02/1945
حكمة في صورة  AjyAvTTالعمر : 74
حكمة في صورة  AjyAvTTتاريخ التسجيل : 16/04/2013
حكمة في صورة  AjyAvTTالموقع : رابطة محبي اللغة العربية
حكمة في صورة  AjyAvTTالعمل : مدير عام تربية وتعليم بالمعاش
حكمة في صورة  AjyAvTTالمزاج : راضٍ
حكمة في صورة  AjyAvTTتعاليق : مدون وكاتب وأديب ناقد ، وخبير لغوي متخصص
أفضل مدوناتي ( غذاء الفكر وبقاء الذكر )
حكمة في صورة  AjyAvTT حكمة في صورة  Jb129110
حكمة في صورة  Cd8fa1o18oz8
حكمة في صورة  Ebda3
حكمة في صورة  AjyAvTT

http://rabitaara.forumegypt.net حكمة في صورة   خلفية اسفل البيانات الشخصيةحكمة في صورة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حكمة في صورة    حكمة في صورة  Icon_minitime1الخميس 25 سبتمبر 2014, 9:22 pm

حكمة في صورة  NASmA0





توقيع محمد فهمي يوسف


حكمة في صورة  690478829
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكمة في صورة   صورة خلفية اعلى البيانات الشخصيةمحمد فهمي يوسف
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى
محمد فهمي يوسف

حكمة في صورة  AjyAvTT مؤسس المنتدى
حكمة في صورة  AjyAvTT مصر
حكمة في صورة  AjyAvTT ذكر
حكمة في صورة  AjyAvTTعدد المساهمات : 1777
حكمة في صورة  AjyAvTTتاريخ الميلاد : 01/02/1945
حكمة في صورة  AjyAvTTالعمر : 74
حكمة في صورة  AjyAvTTتاريخ التسجيل : 16/04/2013
حكمة في صورة  AjyAvTTالموقع : رابطة محبي اللغة العربية
حكمة في صورة  AjyAvTTالعمل : مدير عام تربية وتعليم بالمعاش
حكمة في صورة  AjyAvTTالمزاج : راضٍ
حكمة في صورة  AjyAvTTتعاليق : مدون وكاتب وأديب ناقد ، وخبير لغوي متخصص
أفضل مدوناتي ( غذاء الفكر وبقاء الذكر )
حكمة في صورة  AjyAvTT حكمة في صورة  Jb129110
حكمة في صورة  Cd8fa1o18oz8
حكمة في صورة  Ebda3
حكمة في صورة  AjyAvTT

http://rabitaara.forumegypt.net حكمة في صورة   خلفية اسفل البيانات الشخصيةحكمة في صورة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حكمة في صورة    حكمة في صورة  Icon_minitime1الخميس 25 سبتمبر 2014, 9:30 pm

بالصبر والمثابرة تصل إلى ما الله قدره
حكمة في صورة  WTLzgE





توقيع محمد فهمي يوسف


حكمة في صورة  690478829
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حكمة في صورة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 5انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
رابطة محبي اللغة العربية :: منتدى الأدب العربي :: قسم فنون النثر الأدبي ( مقال ـ قصة ـ مسرح ـ خاطرة ..)(يوسف قبلان سلامة)-
انتقل الى:  
جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها ولا تمثل بالضرورة وجهة نظر المنتدى
جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة لـ رابطة محبي اللغة العربية
تحويل وبرمجة : خادم الاسلام