رابطة محبي اللغة العربية
أهلاً وسهلاً
يشرفنا تسجيلكم لدينا
الكلمة مسئولية صاحبها

منطقة الاعضاء


كلمة الادارة
يسعدنا انضمامكم إلى أسرة ( رابطة محبى اللغة العربيةبمساهماتكم المتميزة في أقسام الرابطة المختلفة بالمنتدى. * يمنع منعا باتا نشر أي مساهمة تتعلق بالتسويق التجاري لأي سلعة الرجاء مراجعة القوانين
 

أهلا وسهلا بك إلى رابطة محبي اللغة العربية.

البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

www.rabitaara.forumegypt.net


مرحبا بك عزيزى الزائر فى رابطة محبي اللغة العربية.

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه

www.rabitaara.forumegypt.net



آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
حكمة في صورة
الجغرافيا اللغوية واللغة العربية
من أجمل حكم الإمام الشافعي رحمه الله
[اعلان عام] تقابل الجنس بين الاسماء العربية و نظيرها بالفرنسية
صلاة القرب
سفينةُ الإيمان
العيد تكبير وتحميد لله تعالى
إلى حضرته يوم مولده
مسابقة محبة القرآن الكريم 1440 هجرية
حدثوني عن الجنة فقالوا: سعاد عثمان
أمس في 5:41 pm
الأحد 01 سبتمبر 2019, 11:23 am
الخميس 29 أغسطس 2019, 10:58 am
الأربعاء 28 أغسطس 2019, 11:45 pm
الأربعاء 07 أغسطس 2019, 4:34 am
الثلاثاء 02 يوليو 2019, 9:05 am
الأربعاء 19 يونيو 2019, 6:09 pm
الأربعاء 19 يونيو 2019, 5:59 pm
الأربعاء 19 يونيو 2019, 5:55 pm
الإثنين 10 يونيو 2019, 7:57 am
محمد فهمي يوسف
محمد فهمي يوسف
ريمه الخاني
محمد فهمي يوسف
عوض بديوي
يوسف قبلان سلامة
يوسف قبلان سلامة
يوسف قبلان سلامة
يوسف قبلان سلامة
محمد فهمي يوسف

شاطر
 

 مسابقة وأداء متميز

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مسابقة وأداء متميز   صورة خلفية اعلى البيانات الشخصيةسيد يوسف مرسى

سيد يوسف مرسى

مسابقة وأداء متميز  AjyAvTT مشرف
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTT مصر
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTT ذكر
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTعدد المساهمات : 373
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTتاريخ الميلاد : 31/12/1957
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTالعمر : 61
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTتاريخ التسجيل : 28/04/2013
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTالموقع : 01114306848
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTالعمل : أعمل فنى أول كهرباء
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTالمزاج : الدين والأدب والشعر
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTتعاليق : الحمد لله رب العالمين والصلاةوالسلام على سيد الخلق أجمعين
وبعد
حبى لله هو الأولى وحبى للكمة الطيبة هو الطري
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTT مسابقة وأداء متميز  Jb129110
مسابقة وأداء متميز  0d324d4a6df307
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTT

مسابقة وأداء متميز   خلفية اسفل البيانات الشخصيةمسابقة وأداء متميز  Empty
مُساهمةموضوع: مسابقة وأداء متميز    مسابقة وأداء متميز  Icon_minitime1الإثنين 02 ديسمبر 2013, 10:05 pm

مسابقة وأداء متميز  15112013025


قامت مديرية التربية والتعليم بمحافظة قنا بجمهورية مصر العربية 
بتكريم الطالبة /الزهراء سيد يوسف مرسى 
ونيلها شهادة تقدير نظرا لأدائها المتميز فى الأداء الشعرى فى جميع مراحل المسابقة وحصولها على المركز الأول 
على مستوى الجمهورية بالنسبة للمرحلة الإعدادية لعامى 2012 //2013 م
بقصائد للشاعر /سيد يوسف مرسى  كما قامت جريدة أخبار الجنوب الحديثة بإعطاء الطالبة شهادة تقدير 
                              

                مسابقة وأداء متميز  %D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9029          وهذه قصيدة شاركت بها الزهراء فى المسابقة      Smile مسابقة وأداء متميز  901793528


سيد يوسف الجهنى (الغابة الهمجية)



فى 
الغابة الهمجية
تحترق الأغصان
يحتلب الدم 
من سنم الشطئان
ذبيحة ؛؛؛؛؛؛ ظامئة
فرغت أجفانها من الأحلام
كيف ؛؛؛؛؛؟
أرسم شكلا لمن رفعوا الشعار
وتمردوا على الخوف 
بالصمت والأحجار
*******
فى
الغابة الهمجية
يدحرجنى امتداد الهول
طريقه شاحب مقفر
يصرخ
فى وجدى طفلى
يشكو فى يدى قلمى
تنتحب الأحجار وتبكى
أستند على سرير جرحى
تنطفئ 
الأحلام فى وجهى
مسكين 
يا جيل الزمان العارى
الريح تصهل فوق الركام
كان
كان لنا بيت فى هذا المكان
هذا أنين طفل 
وهذا زفير شيخ
عبأه الغبار
**********
فى 
الفابة الهمجية
فارسى مهزوم
كيف يستمد الظل ؟
من حائط مهدوم
والخيل استباح السكون
يا قلمى 
يا قلمى أرسم شكلا 
لأحزان الجموعمسابقة وأداء متميز  DSC_0000005
كان للمدينة سور
ولم يبق للصبر حد 
معلوم


عدل سابقا من قبل سيد يوسف مرسى في الأحد 10 أغسطس 2014, 11:39 pm عدل 9 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مسابقة وأداء متميز   صورة خلفية اعلى البيانات الشخصيةمحمد فهمي يوسف
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى
محمد فهمي يوسف

مسابقة وأداء متميز  AjyAvTT مؤسس المنتدى
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTT مصر
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTT ذكر
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTعدد المساهمات : 1780
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTتاريخ الميلاد : 01/02/1945
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTالعمر : 74
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTتاريخ التسجيل : 16/04/2013
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTالموقع : رابطة محبي اللغة العربية
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTالعمل : مدير عام تربية وتعليم بالمعاش
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTالمزاج : راضٍ
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTتعاليق : مدون وكاتب وأديب ناقد ، وخبير لغوي متخصص
أفضل مدوناتي ( غذاء الفكر وبقاء الذكر )
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTT مسابقة وأداء متميز  Jb129110
مسابقة وأداء متميز  Cd8fa1o18oz8
مسابقة وأداء متميز  Ebda3
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTT

http://rabitaara.forumegypt.net مسابقة وأداء متميز   خلفية اسفل البيانات الشخصيةمسابقة وأداء متميز  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مسابقة وأداء متميز    مسابقة وأداء متميز  Icon_minitime1الإثنين 02 ديسمبر 2013, 11:00 pm

مسابقة وأداء متميز  2Q==
مسابقة وأداء متميز  Images?q=tbn:ANd9GcTkKjNUOsEAPAsv_hp2OU3ifVzcoZiHkp-XcWPvTIireSEfrYkNwg
مسابقة وأداء متميز  Images?q=tbn:ANd9GcR8Lu712FDW-LW6__7SBQOfK4TEQpcUXlJl25rmx2dLIE_EXTT7LQ
وكأنني أستاذ سيد يوسف مرسي
استمع معكم إلى قصائدك العصماء
وابنتك النجيبة تشدو
بحروفها الناصعة
تجلجل في سماء قنا الغالية عندي وعند كل مصري
يحب أهلها والشيح عبد الرحيم القناوي ومولده الشهير
فهلاَّ نقلت إلينا صورتها
وبعضا مما أنشدته في إلقائها الذي استحقت عليه التكريم
نهنئنها ونتمنى لها التوفيق
وأن تسعد بها ابنة بارة
لامعة الذكاء وناجحة في كل حياتها
بارك الله فيها
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مسابقة وأداء متميز   صورة خلفية اعلى البيانات الشخصيةحسام الدين
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
حسام الدين

مسابقة وأداء متميز  AjyAvTT مسابقة وأداء متميز  C13e6510
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTT سوريا
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTT ذكر
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTعدد المساهمات : 75
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTتاريخ الميلاد : 21/04/1974
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTالعمر : 45
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTتاريخ التسجيل : 24/04/2013
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTالموقع : منتدى رابطة محبي اللغة العربية
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTالعمل : مصمم ( مدير عام )
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTالمزاج : الحمد لله
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTتعاليق : الحمد لله رب العالمين
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTT مسابقة وأداء متميز  P8xZX
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTT

http://www.9atana.com/ مسابقة وأداء متميز   خلفية اسفل البيانات الشخصيةمسابقة وأداء متميز  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مسابقة وأداء متميز    مسابقة وأداء متميز  Icon_minitime1الأربعاء 04 ديسمبر 2013, 9:02 am

ما شاء الله لا قوة إلا بالله
اللهم صلَِ على النبي
حفظها الله ابنتك أخي سيد
لك أن تفخر بها كل الفخر
فهكذا تميز يستحق كل الإعتزاز
اللهم سدد رميها وقوّها وخذ بناصيتها لكل خير يارب
اللهم آمين
مسابقة وأداء متميز  218824703





توقيع حسام الدين


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مسابقة وأداء متميز   صورة خلفية اعلى البيانات الشخصيةسيد يوسف مرسى

سيد يوسف مرسى

مسابقة وأداء متميز  AjyAvTT مشرف
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTT مصر
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTT ذكر
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTعدد المساهمات : 373
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTتاريخ الميلاد : 31/12/1957
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTالعمر : 61
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTتاريخ التسجيل : 28/04/2013
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTالموقع : 01114306848
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTالعمل : أعمل فنى أول كهرباء
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTالمزاج : الدين والأدب والشعر
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTتعاليق : الحمد لله رب العالمين والصلاةوالسلام على سيد الخلق أجمعين
وبعد
حبى لله هو الأولى وحبى للكمة الطيبة هو الطري
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTT مسابقة وأداء متميز  Jb129110
مسابقة وأداء متميز  0d324d4a6df307
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTT

مسابقة وأداء متميز   خلفية اسفل البيانات الشخصيةمسابقة وأداء متميز  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مسابقة وأداء متميز    مسابقة وأداء متميز  Icon_minitime1الخميس 05 ديسمبر 2013, 1:01 pm

السلام عليكم ورحمة الله 

ممنون مشكور جل تحيتى إليك أستاذى الكريم /الأستاذ محمد فهمى يوسف
 أعلم أنك معلم من الدرجة الأولى وكنت فى صعيدنا بقرية فرشوط سابقا  تعمل مدرسا وأعلم أنك قد أحببت أهل قنا خاصة وأهل الصعيد عامة 
لأنك كنت بيننا ليست أربعين يوما بل تعدت السنين فأنى بك صعيديا كما يقول المثل الشعبى عندنا (من جاور القوم أربعين يوما صارمنهم )
فأشكرك عل التهنئنة للزهراء وإن شاء الله سوف أوافيكم بفديو المسابقة لأنى لم أستطع تحميله فى الموضوع 

فلك الشكر والزهراء ووالدها تلاميذ لك أيها الفاضل الكريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مسابقة وأداء متميز   صورة خلفية اعلى البيانات الشخصيةسيد يوسف مرسى

سيد يوسف مرسى

مسابقة وأداء متميز  AjyAvTT مشرف
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTT مصر
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTT ذكر
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTعدد المساهمات : 373
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTتاريخ الميلاد : 31/12/1957
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTالعمر : 61
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTتاريخ التسجيل : 28/04/2013
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTالموقع : 01114306848
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTالعمل : أعمل فنى أول كهرباء
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTالمزاج : الدين والأدب والشعر
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTتعاليق : الحمد لله رب العالمين والصلاةوالسلام على سيد الخلق أجمعين
وبعد
حبى لله هو الأولى وحبى للكمة الطيبة هو الطري
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTT مسابقة وأداء متميز  Jb129110
مسابقة وأداء متميز  0d324d4a6df307
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTT

مسابقة وأداء متميز   خلفية اسفل البيانات الشخصيةمسابقة وأداء متميز  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مسابقة وأداء متميز    مسابقة وأداء متميز  Icon_minitime1الخميس 05 ديسمبر 2013, 1:05 pm

أخى العزيز الغالى الأستاذ الكريم//  حسام الدين 
جزاك الله خير الجزاء وبارك لك الله فى ذريتك بنين وبنات وأسعدك بهم أجمعين وبأحفاد أحفادهم 
جل تحينى وتقديرى لأخى وصديقى حسام الدين 
وشكرا على التهنئة للزهراء
Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مسابقة وأداء متميز   صورة خلفية اعلى البيانات الشخصيةالزهرة أحمد
عضو متميز
عضو متميز
الزهرة أحمد

مسابقة وأداء متميز  AjyAvTT مسابقة وأداء متميز  C13e6510
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTT المغرب
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTT انثى
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTعدد المساهمات : 678
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTتاريخ الميلاد : 01/01/1970
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTالعمر : 49
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTتاريخ التسجيل : 16/05/2013
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTالموقع : منتدى رابطة محبي اللغة العربية
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTالعمل : ...
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTالمزاج : الحمد لله
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTتعاليق : الحمد لله رب العالمين
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTT مسابقة وأداء متميز  Jb129110
مسابقة وأداء متميز  0d324d4a6df60d

مسابقة وأداء متميز  E7bacb84ba7271f
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTT

مسابقة وأداء متميز   خلفية اسفل البيانات الشخصيةمسابقة وأداء متميز  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مسابقة وأداء متميز    مسابقة وأداء متميز  Icon_minitime1الخميس 05 ديسمبر 2013, 11:05 pm

مسابقة وأداء متميز  Post-33282-0-06483200-1318002904
أفرحني كثيرا وأسعدني شاعرنا القدير سيد يوسف مرسي تفوق وتألق ابنتكم الزهراء حفظها الله تعالى في ميدان الكلمة الشعرية. وبهذه المناسبة السارة أبعث لك ولهذه الدرة المصونة والوردة الجميلة العطرة  تهاني القلبية ،متمنية لها مزيدا من التميز والعطاء.أنبتها الله تعالى نباتا حسنا في كنفكم وجنبها كل سوء.
وللزهراء الجميلة هذه الباقة العطرة:

مسابقة وأداء متميز  Images?q=tbn:ANd9GcQ2KtQqBK727eHzKID0zzdkQlqWV8xU01aAbBJuJ8vo66axqO-I






توقيع الزهرة أحمد


مسابقة وأداء متميز  09aa17c15d78acc
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مسابقة وأداء متميز   صورة خلفية اعلى البيانات الشخصيةسعاد علي عثمان
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
سعاد علي عثمان

مسابقة وأداء متميز  AjyAvTT مسابقة وأداء متميز  C13e6510
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTT السعودية
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTT انثى
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTعدد المساهمات : 870
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTتاريخ الميلاد : 09/09/1968
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTالعمر : 51
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTتاريخ التسجيل : 04/12/2013
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTالموقع : بلاد الحرمين
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTالعمل : أديبة-مستشارة نفسية
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTالمزاج : ومن يتقي الله يجعل له مخرجاً
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTتعاليق : أستاذي الفاضل
أتمنى لك التوفيق وطول العمر
سعاده
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTT مسابقة وأداء متميز  Jb129110
مسابقة وأداء متميز  0d324d4a6df60d
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTT

مسابقة وأداء متميز   خلفية اسفل البيانات الشخصيةمسابقة وأداء متميز  Empty
مُساهمةموضوع: إلى الزهراء سيد يوسف مرسي مبروك/سعاده   مسابقة وأداء متميز  Icon_minitime1الأحد 08 ديسمبر 2013, 12:18 am

مسابقة وأداء متميز  531709355 مسابقة وأداء متميز  618911878 أيتها الزهراء اليانعة
سعيدة بتفتحك زهور وورود للربيع
ومبروك للأستاذ سيد مرسي على الزهراء اليانعة
زهرة -لها على خد ندى الورود وعلى الخد الآخر دمعة من الواقع الصخري
فليجعل الله أيامك زهور بندى معطر يعطر لك ولنا الحياة
مبرووووك يازهراء
سعاده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مسابقة وأداء متميز   صورة خلفية اعلى البيانات الشخصيةسيد يوسف مرسي
مشرف متميز
مشرف متميز
سيد يوسف مرسي

مسابقة وأداء متميز  AjyAvTT مسابقة وأداء متميز  C13e6510
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTT مصر
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTT ذكر
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTعدد المساهمات : 170
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTتاريخ الميلاد : 31/12/1957
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTالعمر : 61
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTتاريخ التسجيل : 14/02/2015
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTالموقع : منتدي رابطة محبي اللغة العربية
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTالعمل : كبير فنين متقاعد
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTالمزاج : رائق
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTتعاليق : الحمد لله رب العالمين
لايوجد تعليق
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTT مسابقة وأداء متميز  05c96310
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTT

https://plus.google.com/u/0/+%D8%B3%D9%8A%D8%AF%D8%A7%D9%84%D8%A مسابقة وأداء متميز   خلفية اسفل البيانات الشخصيةمسابقة وأداء متميز  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مسابقة وأداء متميز    مسابقة وأداء متميز  Icon_minitime1الأربعاء 18 فبراير 2015, 1:48 am

ا 


القصيدة الأولي للزهراء سيد يوسف مرسي علي صفحات مجلة شعراء النيل 

                          مسابقة وأداء متميز  11012322_567757673361858_878803706_n


عدل سابقا من قبل سيد يوسف مرسي في الخميس 19 فبراير 2015, 1:09 am عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مسابقة وأداء متميز   صورة خلفية اعلى البيانات الشخصيةمحمد فهمي يوسف
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى
محمد فهمي يوسف

مسابقة وأداء متميز  AjyAvTT مؤسس المنتدى
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTT مصر
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTT ذكر
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTعدد المساهمات : 1780
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTتاريخ الميلاد : 01/02/1945
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTالعمر : 74
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTتاريخ التسجيل : 16/04/2013
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTالموقع : رابطة محبي اللغة العربية
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTالعمل : مدير عام تربية وتعليم بالمعاش
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTالمزاج : راضٍ
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTتعاليق : مدون وكاتب وأديب ناقد ، وخبير لغوي متخصص
أفضل مدوناتي ( غذاء الفكر وبقاء الذكر )
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTT مسابقة وأداء متميز  Jb129110
مسابقة وأداء متميز  Cd8fa1o18oz8
مسابقة وأداء متميز  Ebda3
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTT

http://rabitaara.forumegypt.net مسابقة وأداء متميز   خلفية اسفل البيانات الشخصيةمسابقة وأداء متميز  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مسابقة وأداء متميز    مسابقة وأداء متميز  Icon_minitime1الأربعاء 18 فبراير 2015, 9:15 pm

أين القصيدة أستاذ سيد 
لكريمتكم المتفوقة؟
نرجو إعادة تسجيل المساهمة 
وشكرا





توقيع محمد فهمي يوسف


مسابقة وأداء متميز  690478829
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مسابقة وأداء متميز   صورة خلفية اعلى البيانات الشخصيةسيد يوسف مرسي
مشرف متميز
مشرف متميز
سيد يوسف مرسي

مسابقة وأداء متميز  AjyAvTT مسابقة وأداء متميز  C13e6510
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTT مصر
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTT ذكر
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTعدد المساهمات : 170
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTتاريخ الميلاد : 31/12/1957
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTالعمر : 61
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTتاريخ التسجيل : 14/02/2015
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTالموقع : منتدي رابطة محبي اللغة العربية
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTالعمل : كبير فنين متقاعد
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTالمزاج : رائق
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTTتعاليق : الحمد لله رب العالمين
لايوجد تعليق
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTT مسابقة وأداء متميز  05c96310
مسابقة وأداء متميز  AjyAvTT

https://plus.google.com/u/0/+%D8%B3%D9%8A%D8%AF%D8%A7%D9%84%D8%A مسابقة وأداء متميز   خلفية اسفل البيانات الشخصيةمسابقة وأداء متميز  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مسابقة وأداء متميز    مسابقة وأداء متميز  Icon_minitime1الخميس 19 فبراير 2015, 12:48 am

قد تم التعديل ووضع صورة الجريدة وعليها القصيدة (قلبي انكسر ) 


كل الشكر أستاذنا العزيز ونظراً لأن القصيدة عامية رأيت من الأفضل عدم وضعها هنا 
لأن المكان ليسع إلا للحروف واللكمات العربية الفصيحة  ولا مجال هنا للعامية (قد أكون علي صواب وقد أكون غير موفق فيما ذهبت له 
                                      كل الشكر والتقدير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مسابقة وأداء متميز
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
رابطة محبي اللغة العربية :: الترفيه المفيد :: قسم الطرائف والتسالي والألغاز(محمد فهمي يوسف)-
انتقل الى:  
جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها ولا تمثل بالضرورة وجهة نظر المنتدى
جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة لـ رابطة محبي اللغة العربية
تحويل وبرمجة : خادم الاسلام