رابطة محبي اللغة العربية
أهلاً وسهلاً
يشرفنا تسجيلكم لدينا
الكلمة مسئولية صاحبها

منطقة الاعضاء


كلمة الادارة
يسعدنا انضمامكم إلى أسرة ( رابطة محبى اللغة العربيةبمساهماتكم المتميزة في أقسام الرابطة المختلفة بالمنتدى. * يمنع منعا باتا نشر أي مساهمة تتعلق بالتسويق التجاري لأي سلعة الرجاء مراجعة القوانين
 

أهلا وسهلا بك إلى رابطة محبي اللغة العربية.

البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

www.rabitaara.forumegypt.net


مرحبا بك عزيزى الزائر فى رابطة محبي اللغة العربية.

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه

www.rabitaara.forumegypt.net



آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
كن بليـــــــــغًا .. وتعلم !!
حكمة في صورة
الجغرافيا اللغوية واللغة العربية
من أجمل حكم الإمام الشافعي رحمه الله
[اعلان عام] تقابل الجنس بين الاسماء العربية و نظيرها بالفرنسية
صلاة القرب
سفينةُ الإيمان
العيد تكبير وتحميد لله تعالى
إلى حضرته يوم مولده
مسابقة محبة القرآن الكريم 1440 هجرية
الخميس 26 سبتمبر 2019, 9:24 pm
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019, 5:41 pm
الأحد 01 سبتمبر 2019, 11:23 am
الخميس 29 أغسطس 2019, 10:58 am
الأربعاء 28 أغسطس 2019, 11:45 pm
الأربعاء 07 أغسطس 2019, 4:34 am
الثلاثاء 02 يوليو 2019, 9:05 am
الأربعاء 19 يونيو 2019, 6:09 pm
الأربعاء 19 يونيو 2019, 5:59 pm
الأربعاء 19 يونيو 2019, 5:55 pm
محمد فهمي يوسف
محمد فهمي يوسف
محمد فهمي يوسف
ريمه الخاني
محمد فهمي يوسف
عوض بديوي
يوسف قبلان سلامة
يوسف قبلان سلامة
يوسف قبلان سلامة
يوسف قبلان سلامة

شاطر
 

  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده  صورة خلفية اعلى البيانات الشخصيةسعاد علي عثمان
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
سعاد علي عثمان

  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTT   اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده C13e6510
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTT السعودية
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTT انثى
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTعدد المساهمات : 870
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTتاريخ الميلاد : 09/09/1968
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTالعمر : 51
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTتاريخ التسجيل : 04/12/2013
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTالموقع : بلاد الحرمين
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTالعمل : أديبة-مستشارة نفسية
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTالمزاج : ومن يتقي الله يجعل له مخرجاً
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTتعاليق : أستاذي الفاضل
أتمنى لك التوفيق وطول العمر
سعاده
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTT   اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده Jb129110
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده 0d324d4a6df60d
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTT

  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده  خلفية اسفل البيانات الشخصية  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده Empty
مُساهمةموضوع: اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده     اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده Icon_minitime1الخميس 13 مارس 2014, 2:06 am

  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده 307873205 

   اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده 844978123 
   أعتذر عن أيام قليلة تغيبتها عن المنتدى

وكانت تمر عليا ثقيلة جداً والحمد لله

  فقد أصبت بنوبة قلبية فحجزوني في المستشفى السعودي الألماني بجده

 من يوم 11-13 -يعني ثلاثة أيام في قسم  العناية المركزة للقلب

  وخرجت والحمد لله بخير من الله وآثار الإبر والمحاليل تصبغ يدي

  ..وإذ بي أتفاجأ برسالة قاسسية من الملتقى تهدد بإغلاق حسابي عن المنتدى

      والمفروض الصبر على العضو والسؤال عن سبب تغيبه
 
      ومنحه على الأقل مدة شهر مثلما يفعلون في الملتقيات  والمنتديات الأخرى

     بدلاً من إظهار عدم الإهتمام بغيابه

         ..ومازلت في دور النقاهة أسأل الله أن يتغمدنا برحمته ويشفي كل مريض

            مع أطيب وأصدق أمنياتي للجميع

                      سعاده   اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده 3617348148





توقيع سعاد علي عثمان


  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده 26f768d35c86131
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده  صورة خلفية اعلى البيانات الشخصيةسيد يوسف مرسى

سيد يوسف مرسى

  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTT مشرف
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTT مصر
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTT ذكر
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTعدد المساهمات : 373
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTتاريخ الميلاد : 31/12/1957
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTالعمر : 61
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTتاريخ التسجيل : 28/04/2013
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTالموقع : 01114306848
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTالعمل : أعمل فنى أول كهرباء
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTالمزاج : الدين والأدب والشعر
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTتعاليق : الحمد لله رب العالمين والصلاةوالسلام على سيد الخلق أجمعين
وبعد
حبى لله هو الأولى وحبى للكمة الطيبة هو الطري
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTT   اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده Jb129110
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده 0d324d4a6df307
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTT

  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده  خلفية اسفل البيانات الشخصية  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده Empty
مُساهمةموضوع: ألف ألف سلامة      اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده Icon_minitime1الخميس 13 مارس 2014, 5:38 pm

  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده 844978123    اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده 2467585279 


حمدا لله على سلامتك وقلبك 
لاغيب الله لك حس ولاغيب الله لك قلم 
مقصرين فى حقك أيها الفاضلة الكريمة ولوعلمنا بشئ لكنا أول السائلين 
ولانملك الآن إلا أن نقول (شفاك الله وعفاك من كل داء وألبسك ثوب العافية 
والصحة )
لاتؤخذينا فالمنتدى لم يرسل تحذيرات لك وأنما هى رسالة خاطئة )
قد تقابلك فى كثير من الأحوال 


فنحن لانستغنى عنك أبدا وعن هذا القلم النير الذى أضاء المنتدى 
بحروفة المعمقة 
فلك كل المنى ودعواتنا لك بالشفاء والصحة والعافية 


 Very Happy    اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده 802859441 





توقيع سيد يوسف مرسى


ماذا يقول الناس عنى
والحب والجمال شعارى
فأنا لوحة فى الكون رسمت
سبحان من أبدع الألوان
حلو اللسان عطير الخطى
عزيز النفس رائق الوجدان
تقى نقى خفيف الروح
واضح كالشمس عابد الرحمن
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده 41e3c5978c9aa69

http://19570.forumegypt.net
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده  صورة خلفية اعلى البيانات الشخصيةالزهرة أحمد
عضو متميز
عضو متميز
الزهرة أحمد

  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTT   اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده C13e6510
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTT المغرب
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTT انثى
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTعدد المساهمات : 678
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTتاريخ الميلاد : 01/01/1970
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTالعمر : 49
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTتاريخ التسجيل : 16/05/2013
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTالموقع : منتدى رابطة محبي اللغة العربية
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTالعمل : ...
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTالمزاج : الحمد لله
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTتعاليق : الحمد لله رب العالمين
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTT   اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده Jb129110
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده 0d324d4a6df60d

  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده E7bacb84ba7271f
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTT

  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده  خلفية اسفل البيانات الشخصية  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده Empty
مُساهمةموضوع: رد: اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده     اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده Icon_minitime1الجمعة 14 مارس 2014, 4:27 am

  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده 844978123 
الأستاذة الفاضلة والأخت العزيزة سعاد:
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
سلمت وسلم قلبك الطيب الكبير العامر بالطهر،النابض بالإيمان من كل داء،وحمدا لله أن أخرجك من تلك الوعكة الصحية العابرة بإذنه تعالى سليمة معافاة وبخير وسلام.
وندعوه سبحانه أن يرد عليك سريعا قوتك وكامل عافيتك،فنستفيد ويستفيد أعضاء المنتدى وزواره بعطائك الطيب الغزير الذي لا ينضب،جعله الله تعالى في ميزان حسناتك.
الغالية والعزيزة الأستاذة سعاد:
حفظك الله تعالى من كل سوء وجنبك كل مكروه ورعاك بعينه التي لا تنام،إنه سميع مجيب الدعاء.
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده 29044alsh3er
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده 1390675244591
دمت بخير وعافية
دعواتي القلبية لك ولكل مريض وسقيم بالشفاء من كل داء، اللهم آمين.
والسلام
الزهرة أحمد





توقيع الزهرة أحمد


  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده 09aa17c15d78acc
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده  صورة خلفية اعلى البيانات الشخصيةمحمد فهمي يوسف
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى
محمد فهمي يوسف

  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTT مؤسس المنتدى
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTT مصر
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTT ذكر
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTعدد المساهمات : 1781
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTتاريخ الميلاد : 01/02/1945
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTالعمر : 74
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTتاريخ التسجيل : 16/04/2013
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTالموقع : رابطة محبي اللغة العربية
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTالعمل : مدير عام تربية وتعليم بالمعاش
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTالمزاج : راضٍ
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTتعاليق : مدون وكاتب وأديب ناقد ، وخبير لغوي متخصص
أفضل مدوناتي ( غذاء الفكر وبقاء الذكر )
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTT   اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده Jb129110
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده Cd8fa1o18oz8
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده Ebda3
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTT

http://rabitaara.forumegypt.net   اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده  خلفية اسفل البيانات الشخصية  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده Empty
مُساهمةموضوع: رد: اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده     اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده Icon_minitime1الجمعة 14 مارس 2014, 1:54 pm

الأخت الفاضلة الكريمة الأستاذة سعاده
اللهم شفاء  لايغادر سقما ومليون دعاء لك بالصحة والسعادة
فلا بأس عليك أختاه مني ومن زوجتي ومن زوجة ابني بعد
سماع هذا الخبر المؤلم شفاك الله وعافاك ومتعك بتمام الشفاء
إنني لا أدري من بعث لك الرسالة التي أشرت إليها
وهل يمكن لبيت أن يستغني عن أحد أعمدته الشامخة أمثالك؟!!
لقد علمت الآن أن في النت أشياء غريبة تحصل دون علم صاحب البيت\
وأنت صاحبة المكان ومنارته المضيئة بما أضفته من قيم وموضوعات 
مبدعة منذ شرف بك المنتدى 
سأبحث الأمر مع الأخ المستشار الفني الأستاذ حسام الدين
لمعرفة إن كان برنامجا تقنيا سأطلب إلغاؤه فورا 
مع خالص التحية والتقدير والدعاء
وشكرا للأخت الزهرة احمد والأستاذ سيد يوسف مرسي
على مبادرتهما الطيبة بالسؤال والدعاء عنك





توقيع محمد فهمي يوسف


  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده 690478829
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده  صورة خلفية اعلى البيانات الشخصيةمحمد فهمي يوسف
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى
محمد فهمي يوسف

  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTT مؤسس المنتدى
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTT مصر
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTT ذكر
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTعدد المساهمات : 1781
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTتاريخ الميلاد : 01/02/1945
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTالعمر : 74
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTتاريخ التسجيل : 16/04/2013
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTالموقع : رابطة محبي اللغة العربية
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTالعمل : مدير عام تربية وتعليم بالمعاش
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTالمزاج : راضٍ
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTتعاليق : مدون وكاتب وأديب ناقد ، وخبير لغوي متخصص
أفضل مدوناتي ( غذاء الفكر وبقاء الذكر )
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTT   اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده Jb129110
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده Cd8fa1o18oz8
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده Ebda3
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTT

http://rabitaara.forumegypt.net   اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده  خلفية اسفل البيانات الشخصية  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده Empty
مُساهمةموضوع: رد: اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده     اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده Icon_minitime1الجمعة 14 مارس 2014, 2:27 pm

  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده Th?id=HN.607988651303570047&pid=15





توقيع محمد فهمي يوسف


  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده 690478829
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده  صورة خلفية اعلى البيانات الشخصيةحسام الدين
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
حسام الدين

  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTT   اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده C13e6510
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTT سوريا
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTT ذكر
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTعدد المساهمات : 75
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTتاريخ الميلاد : 21/04/1974
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTالعمر : 45
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTتاريخ التسجيل : 24/04/2013
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTالموقع : منتدى رابطة محبي اللغة العربية
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTالعمل : مصمم ( مدير عام )
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTالمزاج : الحمد لله
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTتعاليق : الحمد لله رب العالمين
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTT   اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده P8xZX
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTT

http://www.9atana.com/   اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده  خلفية اسفل البيانات الشخصية  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده Empty
مُساهمةموضوع: رد: اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده     اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده Icon_minitime1الجمعة 14 مارس 2014, 4:44 pm

أستاذتي القديرة سعاد
الحمد لله على سلامتك
وطهور إن شاء الله
أسأل الله أن يمن عليكِ بالشفاء التام
وتعودي كما كنتِ وأحسن إن شاء الله

اللهم رب الناس أذهب البأس إشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما
يا ودود ياذا العرش المجيد يافعال لماتريد
اسألك بملكك الذي لا يرام
وبعظمتك التي لا تضام وبنور وجهك الذي ملأ اركان عرشك
أن تعجل بشفاء أختنا وأستاذتنا القديرة سعاد
وتعيدها سالمة غانمة
اللهم آمين

أستاذتي الكريمة
إن ما وصلك من رسالة هي روتينية لتنبيه الأعضاء الغائبين فقط
وليس لها أي تأثير على الأعضاء المشاركين
و وصلتك غلطاً
فكل الصلاحيات بيد أستاذنا الغالي محمد فهمي يوسف
أعاده الله سالماً غانما من سفره
فلا يستطيع أحد أن يغلي اسمك أو أن يحجبك
فكما قلت لكِ هي رسالة لتنبيه الأعضاء الذين لا يتفاعلون
وأسف جداً إن أصابتك منها إنزعاج أو قلق
وكما قالوا إخوتي وأساتذتي لا غنى لنا عنكِ
فكيف سيبقى صرحنا شامخاً بلا أهم أعمدته !
حفظك الله ورعاكِ وأرجعك لنا سالمة غانمة يارب

وأعتذر لجميع الأعضاء - الذين لا يبخلون علينا بحضورهم ومشاركاتهم الطيبة
عن هذه الرسالة المزعجة
وإن شاء الله لن تتكرر هذه الحادثة
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده 0r2L85iXA1QH

  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده Hamsmasry-26d6fcc839

  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده Photos-mrkzy-roses-19459





توقيع حسام الدين


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده  صورة خلفية اعلى البيانات الشخصيةمحمد فهمي يوسف
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى
محمد فهمي يوسف

  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTT مؤسس المنتدى
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTT مصر
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTT ذكر
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTعدد المساهمات : 1781
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTتاريخ الميلاد : 01/02/1945
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTالعمر : 74
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTتاريخ التسجيل : 16/04/2013
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTالموقع : رابطة محبي اللغة العربية
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTالعمل : مدير عام تربية وتعليم بالمعاش
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTالمزاج : راضٍ
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTتعاليق : مدون وكاتب وأديب ناقد ، وخبير لغوي متخصص
أفضل مدوناتي ( غذاء الفكر وبقاء الذكر )
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTT   اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده Jb129110
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده Cd8fa1o18oz8
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده Ebda3
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTT

http://rabitaara.forumegypt.net   اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده  خلفية اسفل البيانات الشخصية  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده Empty
مُساهمةموضوع: رد: اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده     اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده Icon_minitime1الجمعة 14 مارس 2014, 8:04 pm

أخي الكريم وصديقي الغالي الأستاذ حسام الدين
حفظك الله ورعاك وجزاك عنا كل خير
أشكرك لردك القيم والموضح للأخت سعاد شفاها الله وعافاها
ولجميع الأعضاء في المنتدى
كما  أشكر لك رسالتك الخاصة لي بشأن توضيح الموضوع
وجعلك الله مطمئنا للإخوة الأفاضل عن المشكلات التقنية
تحياتي





توقيع محمد فهمي يوسف


  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده 690478829
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده  صورة خلفية اعلى البيانات الشخصيةحسام الدين
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
حسام الدين

  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTT   اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده C13e6510
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTT سوريا
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTT ذكر
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTعدد المساهمات : 75
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTتاريخ الميلاد : 21/04/1974
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTالعمر : 45
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTتاريخ التسجيل : 24/04/2013
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTالموقع : منتدى رابطة محبي اللغة العربية
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTالعمل : مصمم ( مدير عام )
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTالمزاج : الحمد لله
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTتعاليق : الحمد لله رب العالمين
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTT   اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده P8xZX
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTT

http://www.9atana.com/   اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده  خلفية اسفل البيانات الشخصية  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده Empty
مُساهمةموضوع: رد: اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده     اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده Icon_minitime1الأحد 16 مارس 2014, 12:43 pm

حفظك الله وأعادك لأهلك وبيتك سالماً أستاذي الكريم
وأكرر إعتذاري وأسفي من الأستاذة سعاد
عن هذا الخطأ الذي أتعبها وزاد عليها
نسأل الله تعالى لها الشفاء العاجل
والعودة الميمونة
وإن شاء الله لن يتكرر هذا
دمتم سالمين جميعاً
أشكرك من كل قلبي أستاذي
على طيب كلامك وتفهمك وحسن إدارتك للمشكلة
 Smile





توقيع حسام الدين


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده  صورة خلفية اعلى البيانات الشخصيةسعاد علي عثمان
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
سعاد علي عثمان

  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTT   اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده C13e6510
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTT السعودية
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTT انثى
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTعدد المساهمات : 870
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTتاريخ الميلاد : 09/09/1968
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTالعمر : 51
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTتاريخ التسجيل : 04/12/2013
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTالموقع : بلاد الحرمين
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTالعمل : أديبة-مستشارة نفسية
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTالمزاج : ومن يتقي الله يجعل له مخرجاً
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTتعاليق : أستاذي الفاضل
أتمنى لك التوفيق وطول العمر
سعاده
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTT   اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده Jb129110
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده 0d324d4a6df60d
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTT

  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده  خلفية اسفل البيانات الشخصية  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده Empty
مُساهمةموضوع: رد عن تغيبي / سعاد عثمان     اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده Icon_minitime1الثلاثاء 18 مارس 2014, 5:10 am

@محمد فهمي يوسف كتب:
الأخت الفاضلة الكريمة الأستاذة سعاده
اللهم شفاء  لايغادر سقما ومليون دعاء لك بالصحة والسعادة
فلا بأس عليك أختاه مني ومن زوجتي ومن زوجة ابني بعد
سماع هذا الخبر المؤلم شفاك الله وعافاك ومتعك بتمام الشفاء
إنني لا أدري من بعث لك الرسالة التي أشرت إليها
وهل يمكن لبيت أن يستغني عن أحد أعمدته الشامخة أمثالك؟!!
لقد علمت الآن أن في النت أشياء غريبة تحصل دون علم صاحب البيت\
وأنت صاحبة المكان ومنارته المضيئة بما أضفته من قيم وموضوعات 
مبدعة منذ شرف بك المنتدى 
سأبحث الأمر مع الأخ المستشار الفني الأستاذ حسام الدين
لمعرفة إن كان برنامجا تقنيا سأطلب إلغاؤه فورا 
مع خالص التحية والتقدير والدعاء
وشكرا للأخت الزهرة احمد والأستاذ سيد يوسف مرسي
على مبادرتهما الطيبة بالسؤال والدعاء عنك
أستاذي الفاضل والوقور محمد فهمي يوسف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
....ولكم سعدت برسالتك الطيبة ؛منك ومن عائلتك الكريمة
  وقد شرفني ذلك كثيراً
 بارك الله فيك أستاذي ،وليجعل لي نصيب في دعاؤكم الطاهر 
 ولكم مني أصدق الدعاء بالتوفيق والعافية والنصر
آمين آمين آمين    اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده 1004462496 
                                                           اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده 3133969902





توقيع سعاد علي عثمان


  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده 26f768d35c86131
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده  صورة خلفية اعلى البيانات الشخصيةسعاد علي عثمان
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
سعاد علي عثمان

  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTT   اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده C13e6510
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTT السعودية
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTT انثى
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTعدد المساهمات : 870
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTتاريخ الميلاد : 09/09/1968
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTالعمر : 51
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTتاريخ التسجيل : 04/12/2013
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTالموقع : بلاد الحرمين
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTالعمل : أديبة-مستشارة نفسية
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTالمزاج : ومن يتقي الله يجعل له مخرجاً
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTتعاليق : أستاذي الفاضل
أتمنى لك التوفيق وطول العمر
سعاده
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTT   اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده Jb129110
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده 0d324d4a6df60d
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTT

  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده  خلفية اسفل البيانات الشخصية  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده Empty
مُساهمةموضوع: رد على غيابي / سعاد عثمان     اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده Icon_minitime1الثلاثاء 18 مارس 2014, 5:14 am

@سيد يوسف مرسى كتب:
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده 844978123    اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده 2467585279 


حمدا لله على سلامتك وقلبك 
لاغيب الله لك حس ولاغيب الله لك قلم 
مقصرين فى حقك أيها الفاضلة الكريمة ولوعلمنا بشئ لكنا أول السائلين 
ولانملك الآن إلا أن نقول (شفاك الله وعفاك من كل داء وألبسك ثوب العافية 
والصحة )
لاتؤخذينا فالمنتدى لم يرسل تحذيرات لك وأنما هى رسالة خاطئة )
قد تقابلك فى كثير من الأحوال 


فنحن لانستغنى عنك أبدا وعن هذا القلم النير الذى أضاء المنتدى 
بحروفة المعمقة 
فلك كل المنى ودعواتنا لك بالشفاء والصحة والعافية 


 Very Happy    اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده 802859441 
  الأستاذ الكريم سيد يوسف مرسي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 شكراً جزيلاً على رسالتك الطيبة
 وجزاكم الله خيراً

                                        اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده 3133969902





توقيع سعاد علي عثمان


  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده 26f768d35c86131
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده  صورة خلفية اعلى البيانات الشخصيةسعاد علي عثمان
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
سعاد علي عثمان

  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTT   اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده C13e6510
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTT السعودية
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTT انثى
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTعدد المساهمات : 870
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTتاريخ الميلاد : 09/09/1968
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTالعمر : 51
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTتاريخ التسجيل : 04/12/2013
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTالموقع : بلاد الحرمين
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTالعمل : أديبة-مستشارة نفسية
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTالمزاج : ومن يتقي الله يجعل له مخرجاً
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTتعاليق : أستاذي الفاضل
أتمنى لك التوفيق وطول العمر
سعاده
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTT   اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده Jb129110
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده 0d324d4a6df60d
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTT

  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده  خلفية اسفل البيانات الشخصية  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده Empty
مُساهمةموضوع: رد عن غيابي     اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده Icon_minitime1الثلاثاء 18 مارس 2014, 5:18 am

@الزهرة أحمد كتب:
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده 844978123 
الأستاذة الفاضلة والأخت العزيزة سعاد:
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
سلمت وسلم قلبك الطيب الكبير العامر بالطهر،النابض بالإيمان من كل داء،وحمدا لله أن أخرجك من تلك الوعكة الصحية العابرة بإذنه تعالى سليمة معافاة وبخير وسلام.
وندعوه سبحانه أن يرد عليك سريعا قوتك وكامل عافيتك،فنستفيد ويستفيد أعضاء المنتدى وزواره بعطائك الطيب الغزير الذي لا ينضب،جعله الله تعالى في ميزان حسناتك.
الغالية والعزيزة الأستاذة سعاد:
حفظك الله تعالى من كل سوء وجنبك كل مكروه ورعاك بعينه التي لا تنام،إنه سميع مجيب الدعاء.
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده 29044alsh3er
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده 1390675244591
دمت بخير وعافية
دعواتي القلبية لك ولكل مريض وسقيم بالشفاء من كل داء، اللهم آمين.
والسلام
الزهرة أحمد
  الغالية والحبيبة الزهراء الندية
شكراً لرسالتك والتي ملأت بعطرها أرجاء المكان
  جعلك الله في عافية ولا ترين مكروه

           ممع أطيب الأمنيات           اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده 3133969902





توقيع سعاد علي عثمان


  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده 26f768d35c86131
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده  صورة خلفية اعلى البيانات الشخصيةسعاد علي عثمان
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
سعاد علي عثمان

  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTT   اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده C13e6510
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTT السعودية
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTT انثى
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTعدد المساهمات : 870
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTتاريخ الميلاد : 09/09/1968
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTالعمر : 51
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTتاريخ التسجيل : 04/12/2013
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTالموقع : بلاد الحرمين
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTالعمل : أديبة-مستشارة نفسية
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTالمزاج : ومن يتقي الله يجعل له مخرجاً
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTتعاليق : أستاذي الفاضل
أتمنى لك التوفيق وطول العمر
سعاده
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTT   اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده Jb129110
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده 0d324d4a6df60d
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTT

  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده  خلفية اسفل البيانات الشخصية  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده Empty
مُساهمةموضوع: رد على غيابي / سعاد عثمان     اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده Icon_minitime1الثلاثاء 18 مارس 2014, 5:23 am

@حسام الدين كتب:
أستاذتي القديرة سعاد
الحمد لله على سلامتك
وطهور إن شاء الله
أسأل الله أن يمن عليكِ بالشفاء التام
وتعودي كما كنتِ وأحسن إن شاء الله

اللهم رب الناس أذهب البأس إشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما
يا ودود ياذا العرش المجيد يافعال لماتريد
اسألك بملكك الذي لا يرام
وبعظمتك التي لا تضام وبنور وجهك الذي ملأ اركان عرشك
أن تعجل بشفاء أختنا وأستاذتنا القديرة سعاد
وتعيدها سالمة غانمة
اللهم آمين

أستاذتي الكريمة
إن ما وصلك من رسالة هي روتينية لتنبيه الأعضاء الغائبين فقط
وليس لها أي تأثير على الأعضاء المشاركين
و وصلتك غلطاً
فكل الصلاحيات بيد أستاذنا الغالي محمد فهمي يوسف
أعاده الله سالماً غانما من سفره
فلا يستطيع أحد أن يغلي اسمك أو أن يحجبك
فكما قلت لكِ هي رسالة لتنبيه الأعضاء الذين لا يتفاعلون
وأسف جداً إن أصابتك منها إنزعاج أو قلق
وكما قالوا إخوتي وأساتذتي لا غنى لنا عنكِ
فكيف سيبقى صرحنا شامخاً بلا أهم أعمدته !
حفظك الله ورعاكِ وأرجعك لنا سالمة غانمة يارب

وأعتذر لجميع الأعضاء - الذين لا يبخلون علينا بحضورهم ومشاركاتهم الطيبة
عن هذه الرسالة المزعجة
وإن شاء الله لن تتكرر هذه الحادثة
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده 0r2L85iXA1QH

  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده Hamsmasry-26d6fcc839

  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده Photos-mrkzy-roses-19459
 الأستاذ الكريم حسام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 لك وافر الشكر والتقدير
 ودمتم بخير وعافية

    اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده 1004462496





توقيع سعاد علي عثمان


  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده 26f768d35c86131
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده  صورة خلفية اعلى البيانات الشخصيةدكتور محمد رضوان هلال
مستشار أدبي
مستشار أدبي
دكتور محمد رضوان هلال

  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTT   اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده C13e6510
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTT مصر
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTT ذكر
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTعدد المساهمات : 54
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTتاريخ الميلاد : 06/09/1952
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTالعمر : 67
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTتاريخ التسجيل : 11/01/2014
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTالموقع : الرياض
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTالعمل : خبير
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTالمزاج : رايق
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTTتعاليق : الحمد لله رب العالمين
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTT   اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده 05c96310
  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده AjyAvTT

  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده  خلفية اسفل البيانات الشخصية  اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده Empty
مُساهمةموضوع: رد: اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده     اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده Icon_minitime1الأحد 23 مارس 2014, 9:59 am

السلام عليكم أستاذة سعادة
ألف سلامة وسلامة قلبك عافاك الله العظيم
يقول المثل: " رب أخ لك لم تلده أمك"
بالفعل عرفت الآن أهميته وأهمية التواصل الاجتماعي فكم من أخت وأخ لك عبر عن طيب مشاعره
ألف ألف سلامة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اعتذر لغيابي ...بسبب قلبي -سعاده
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صور دببة متحركة
» خلاص هرحل .......والسبب .......كثرة الاحزان
» سبب إسلام أكبر داعية للنصرانية في كندا
» لـمـاذا سـمـي مـضـيـق جـبـل طـارق بـهـذا الإسم ؟

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
رابطة محبي اللغة العربية :: ملتقى الأعضاء :: الترحيب بالأعضاء والسير الذاتية (إشراف: سيد يوسف مرسي)-
انتقل الى:  
جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها ولا تمثل بالضرورة وجهة نظر المنتدى
جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة لـ رابطة محبي اللغة العربية
تحويل وبرمجة : خادم الاسلام